العصــــــــــــــــــر
شكرا على تصفحكم للمنتدى ويرجى التسجيل و العودة للمشاركة

العصــــــــــــــــــر

لكل الأســـــــــره
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برامج نوكيا سمباين العامه (الجزء8)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمل
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2845
البلد او الاقامه : مصر
الحاله الاجتماعيه : متزوج
الهوايات : القراءه
رقم العضويه : 1
مدى النشاط بالمنتدى :
90 / 10090 / 100

علم الدوله :
احترام قوانين المنتدى :
المزاج اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: برامج نوكيا سمباين العامه (الجزء8)   السبت ديسمبر 29, 2007 3:24 am



Smart Viewer. 1.01
الوصف: لتصفح ملفات التيكست بجوالك متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: كامل حجم الملف: 46.88 Kb

Quick Word v1.0
الوصف: لتشغيل ملفات الوورد على جوالك متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: حجم الملف: 109.38 Kb


Opman 1.0
الوصف: برنامج مختص لتغيير كتابة الشبكة اللوقو ومرفق مع البرنامج بعض الصور متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: 31000 حجم الملف: 0 bytes


Comobi
الوصف: برنامج يقال بأنه يرسل الملفات عبر الإتصال الهاتفي ,, يعني أنه لو كنت أنت بمنطقه و صديقك بمنطقه أخرى سوف تتمكن من إرسال فيديو كليب له أو صوره أو أي ملف تريده عن طريق المكالمة العادية و بنفس سعر مدة المكالمة العادية و من دون إشتراك خاص بشركة الإتصالات .. بصراحه البرنامج يعمل مع نوكيا 6600 و لم يعلق أو يفصل و لكننا لم نجرب إرسال ملف عن طريقه لعدم توفر الطرف الآخر ,, و عند إستخدامه يجب أن يكون البرنامج موجود بالجهازين أس المرسل و المستقبل متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: كامل حجم الملف: 85.94 Kb

Remote S60 Lite v2.00
الوصف: برنامج رئع يعطيك الامكانية انك تتحكم بجوالك وتشوفه داخل الكمبيوتر ... يعني يصير جوالك كأنه بدخل الكمبيوتر متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: Trial حجم الملف: 247.07 Kb


BlackList 1.00
الوصف: فيه احد مزعجك ؟ حط رقمه بالبرنامج علشان ما تستقبل اتصالاته متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: Trial حجم الملف: 36.13 Kb


Compass 1.01
الوصف: برنامج رائع يستخدم كبوصله ولتحديد القبلة ايضاً ... ولكنه غير كامل متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: Trial حجم الملف: 23.44 Kb


Live Cameras
الوصف: لمشاهدة الكاميرات على الهواء مباشرة حــــول العالم ولكن يتطلب نظام GPRS متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: حجم الملف: 22.46 Kb

Agile Lie Detector
الوصف: برنامج كشف الكذب متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: كامل حجم الملف: 34.18 Kb


World Clock Professional 1.51
الوصف: عرض جميع الساعات في العالم وفيه منبه بعد مرره حلو... مرره رهيب متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: كامل حجم الملف: 275.39 Kb

<table cellSpacing=0 cellPadding=10 width="100%" border=0><tr><td> IRremote 1.32
الوصف: عباره عن ريموت كنترول لأجهزه الإلكترونيه تلفزيون وفيديو وديفيدي واستيريو وبعض الرسيفرات.. مررره حلو.. طريقه تشغيل البرنامج بدون الكي جين اللي جاي معاه: اذا حطيت التاريخ على 2000 راح يشتغل معاك البرنامج زي الحلاوه بدون مايطلب منك كي جين او اي شي ثانيه.. وماراح يتعطل معاك يعني زي الحين اذا شغلته واستخدمته شوي قالك خلاص وقف ولا ماادري ايش.. جرب ترجع التاريخ على ورى وراح يشتغل معاك زي العسل<=-=-=-يامحلي متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: كامل حجم الملف: 203.12 Kb

PocketQuran 0.94
الوصف: عباره عن القرأن الكريم كامل فيه جميع السور والآيات مرره حلو متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: كامل حجم الملف: 242.19 Kb

Where I am 2.00
الوصف: هو عباره عن برنامج يحدد موقعك زي الــ (Garmin) لكن بشكل مصغر تحدد فيه موقع او تحرك من موقع معين وانت مسوي تخزين لين الموقع المراد الوصول اليه وتحط اسم له وراح يسوي لك احداثيات مرره حلو.. اللي لاحق على (miniGPS)راح يعرف متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: كامل حجم الملف: 125.98 Kb


Mona 2.02
الوصف: هو عبارة عن برنامج تجسس يعني تحط جوالك في مكان معين ويكون شغال على البرنامج ويتجسس على اللي يمر او اللي يطلع من مكان... مررره حلو متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: Shareware حجم الملف: 89.84 Kb


Mp3player 1.10
الوصف: العالم اللي تقول ان الـ6600 ما يشغل ملفات ام بي 3 تنزل هالبرنامج وتشغل اي ملف mp3 متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: كامل حجم الملف: 50.78 Kb

JJKeylock 1.10
الوصف: برنامج رائع لقفل لوحة المفاتيح ... تقدر تحط الوقت اللي تبي القفل يشتغل ... او تشغله بشكل يدوي ... برنامج رائع متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: Free حجم الملف: 17.58 Kb


Answering Machine 1.20
الوصف: عند تشغيله تروح للخيارات (Options) وتختار (Settings)... الخيار الأول : يقولك هل تريد تشغيله يعني اول ماتشغل الجهاز نعم(Activated)لا(Disactivated) الخيار الثاني: متى تبيه يشتغل معاك بعد كم ثانيه او دقيقه.. الخيار الثالث: المسج اللي انت راح تتركه للمتصل كم مدته.. الخيار الرابع: اذا دخلت عليه تضغط على ( options) اول خيار راح يطلع لك هو (Add Group) يعني لو عندك مجموعه ودك تخليهم من ضمن اللي يجيهم الرد الآلي.. والثاني (Add person) يعني تضيف لك شخص معين..والثالث ماعليك منه...المهم اذا حددت شخص او مجموعه بعد ماتحددهم يقولك.. وش تبي اي رد آلي تحطه لهم... وتحدد عاد انت الرد ولازم يكون الويف او الرد اللي مسويه انت في ذاكرة الهاتف.. الخيار الخامس والأخير : اذا دخلت عليه يوريك انواع المسجات حقت الرد الآلي اللي تبي تحطهم بعد ماتخلص وتسوي كل شي تبيه تضغط على (Back).. واذا رجعت للقائمه الرئيسيه.. الحين تضغط على (Options) وتحط (Active) بعدين تضغط على كلمة (Hide)وتمتع بالبرنامج... متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: كامل حجم الملف: 41.02 Kb


Album 1.00
الوصف: يعرض لك الصور بطريقه مره حلوه بالوقت والتاريخ متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: كامل حجم الملف: 78.12 Kb


Handy Car 1.7
الوصف: هو يعني انك انت تحط له كمية البنزين وعدد الكيلوهات. يعني يعلمك كيف تقتصد في البنزين وكم راح تمشي لو بقى لك كيت ولا كيت...حلو ابصراحه ومفيد متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: كامل حجم الملف: 49.80 Kb

Handy Dates 1.0
الوصف: عباره عن تذكير بالمواعيد متوافق مع نوكيا 6600
الإصدار: كامل حجم الملف: 25.39 Kb

مع تحياتى</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برامج نوكيا سمباين العامه (الجزء8)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العصــــــــــــــــــر :: منتديات العصر العلميه :: الجوال والاتصالات-
انتقل الى: