العصــــــــــــــــــر
شكرا على تصفحكم للمنتدى ويرجى التسجيل و العودة للمشاركة

العصــــــــــــــــــر

لكل الأســـــــــره
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلي يسعى لتخطي بتروجيت للانفراد بصدارة الدوري المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمل
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2845
البلد او الاقامه : مصر
الحاله الاجتماعيه : متزوج
الهوايات : القراءه
رقم العضويه : 1
مدى النشاط بالمنتدى :
90 / 10090 / 100

علم الدوله :
احترام قوانين المنتدى :
المزاج اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: الاهلي يسعى لتخطي بتروجيت للانفراد بصدارة الدوري المصري   الأحد ديسمبر 09, 2007 2:35 am

الاهلي يسعى لتخطي بتروجيت للانفراد بصدارة الدوري المصري 12/9/2007 9:56:06 AM



القاهرة (رويترز) - سيكون بوسع النادي الاهلي الانفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في حالة فوزه على بتروجيت يوم الاثنين في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة للمسابقة بملعب الكلية الحربية في القاهرة.

ويحتل الاهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الذي يضم 16 ناديا برصيد 27 نقطة لكن طلائع الجيش يشاركه الرصيد نفسه ويأتي في المركز الثاني بفارق الاهداف بينما يحتل بتروجيت المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

ورغم خسارة بتروجيت اخر مباراتين له في المسابقة أمام غزل المحلة وحرس الحدود الا أن الجهاز الفني للاهلي حامل لقب الدوري المصري في السنوات الثلاث الماضية حذر لاعبيه من الاستهانة بمنافسهم الذي يملك أقوى خط هجوم في المسابقة برصيد 29 هدفا سجلها في 12 مباراة.

ونقل الموقع الرسمي للنادي على الانترنت عن حسام البدري المدرب العام قوله "طالبنا اللاعبين ببذل أقصى جهد في المباراة القادمة أمام بتروجيت خاصة وان المنافس يضم بين صفوفه عددا من اللاعبين المميزين ويتطلع للخروج من كبوته بعد خسارته مباراتين خلال الفترة الاخيرة."

وأضاف "الهدف الذي يسعى اليه الجهاز الفني واللاعبون هو الانفراد بقمة المسابقة وبفارق كبير عن اقرب المنافسين قبل نهاية الدور الاول."

وخسر الاهلي جهود الظهير الايسر أحمد شديد بسبب الاصابة في المباراة الماضية أمام الالومنيوم لكن الانجولي جيلبرتو سيعود لشغل موقعه في الجهة اليسرى بعدما فضل الجهاز الفني اراحته في المباراة الماضية.

ويتعين على لاعبي الاهلي الحذر من الحصول على بطاقات صفراء أمام بتروجيت اذ يملك ثمانية لاعبين انذارات من بينهم صانع الالعاب محمد أبو تريكة والمهاجم الانجولي فلافيو امادو والمدافع عماد النحاس الامر الذي يجعلهم مهددين بالغياب عن مباراة الفريق التالية أمام الجيش شريك الاهلي في الصدارة اذا حصلوا على البطاقة الصفراء الثانية.

في المقابل يدرك بتروجيت أن الفوز على الاهلي بالقاهرة سيعيده لصدارة المسابقة كما سيتجاوز به اثار هزيمتيه المفاجئتين أمام المحلة والحدود.

ويعول الجهاز الفني لبتروجيت على عودة الظهير الايسر الدولي أسامة محمد والظهير الايمن عمرو حسن لتشكيلة الفريق بعد غيابهما عن مباراة حرس الحدود الماضية وهو ما يراه محمود صالح المدرب العام للفريق سببا في الخسارة التي مني بها بتروجيت في اللحظات الاخيرة من اللقاء.

ويتصدر علاء ابراهيم مهاجم بتروجيت ولاعب الاهلي السابق قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 11 هدفا.

- التشكيل المتوقع للفريقين:

الاهلي: عصام الحضري وعماد النحاس وشادي محمد وأحمد السيد وأحمد عادل وجيلبرتو ومعتز اينو وحسام عاشور ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وعماد متعب.

بتروجيت: أحمد فوزي ومحمد كوفي وهشام نوبي وحسن جمعة (كوندي) وعمرو حسن وأسامة محمد وحسين علي ومحمد سمارة ووليد سليمان وفاروق كمال وأحمد عبد الغني وعلاء ابراهيم.
المصدر موقع مصراوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلي يسعى لتخطي بتروجيت للانفراد بصدارة الدوري المصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العصــــــــــــــــــر :: منتديات العصر الرياضيه والشبابيه :: الرياضه والمصارعة-
انتقل الى: