العصــــــــــــــــــر
شكرا على تصفحكم للمنتدى ويرجى التسجيل و العودة للمشاركة

العصــــــــــــــــــر

لكل الأســـــــــره
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحضري يشارك في مران الأهلي لأول مرة منذ عودته من سويسرا..والجماهير تهتف ضده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمل
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2845
البلد او الاقامه : مصر
الحاله الاجتماعيه : متزوج
الهوايات : القراءه
رقم العضويه : 1
مدى النشاط بالمنتدى :
90 / 10090 / 100

علم الدوله :
احترام قوانين المنتدى :
المزاج اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: الحضري يشارك في مران الأهلي لأول مرة منذ عودته من سويسرا..والجماهير تهتف ضده   الأحد مارس 09, 2008 3:07 pm


الحضري يشارك في مران الأهلي لأول مرة منذ عودته من سويسرا..والجماهير تهتف ضده 3/9/2008 7:40:00 PM


القاهرة -محرر مصراوي- شارك حارس المرمى عصام الحضري في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأول مرة منذ عودته من سويسرا بعد الأزمة التى أثارت جدلا في الوسط الرياضي والشارع المصري ، على خلفية سفره دون إذن ناديه والإعلان عن احترافه في نادي سيون السويسري .

وقالت وكالة انباء الشرق الاوسط ان الحضري لم يشارك في التقسيمة المصغرة التي أجريت في نهاية المران حيث اكتفى بالجري حول الملعب مع إسلام الشاطر وسط تجمع غير عادى من أعضاء النادي لمشاهدة المران ،وهتفوا ضد الحضري ولكن دون تجاوز.

وأختار الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مانويل جوزية المدير الفني ثمانية عشر لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة المقاولين العرب المقرر إقامتها يوم الاثنين بالجبل الأخضر في الساعة الخامسة والربع مساء في إطار مباريات الأسبوع الـ 19 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وضمت القائمة:أمير عبد الحميد ، وأحمد عادل عبد المنعم ، وعماد النحاس ، وشادى محمد ، ورامى عادل ، وأحمد السيد ، وجيلبرتو ، وأحمد فتحى ، وأحمد عادل ، وأحمد شديد قناوى ، وحسام عاشور ، وأنيس بوجلبان ، ومحمد بركات ، ومحمود سمير ، وأحمد بلال ، وعماد متعب ، وفلافيو ، ورضا الويشى.

ويعتبر انضمام أحمد السيد لقائمة الفريق مفاجأة لان اللاعب بعيد عن حسابات الجهاز الفني نظرا لاتهامه بالرشوة وهى قضية ينظرها القضاء حاليا .. وكانت المفاجأة الثانية انضمام الظهير الأيمن أحمد عادل للقائمة وهو بعيد أيضا طوال في الفترة الماضية، وخلت القائمة من الظهير الأيمن أحمد صديق الذي تعرض لإصابة في مران اليوم وأيضا خلت القائمة من الصاعدين الظهير الأيسر أحمد عطوة والمدافع محمد سمير.

ويغيب عن مباراة الغد الخماسي محمد أبو تريكة ومعتز إينو للإصابة وأسامة حسنى وإسلام الشاطر لعدم اكتمال الشفاء والموقوف عصام الحضري.

واختتم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء الاحد استعدادا للقاء المقاولين العرب فى الدوري الممتاز، وشمل المران فقرة إحماء ثم تقسيمة بالكرة حرص خلالها مانويل جوزية على تطبيق بعض الجمل الفنية التى ينوى اللعب بها فى المباراة.

ويبدأ نجم الفريق أبو تريكة برنامجه التأهيلى يوم الاثنين وهى المرحلة الخاصة بتدريبات الكرة..فيما يواصل برنامجه العلاجي على فترتين يوميا تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل .

وبدأ أبو تريكة فى المرحلة الثانية من البرنامج حيث قام بالجرى الخفيف حول الملعب مع تنفيذ تدريبات بدنية داخل الجمانزيوم.

واكد الدكتور ايهاب على طبيب الفريق أن حالة أبو تريكة تتحسن من يوم لأخر وهناك إمكانية كبيرة للحاقة بمباراة القمة.

وأضاف:إن أبو تريكة يخضع لاختبارات طبية مستمرة من اجل الاطمئنان على سلامة ركبته ..بعد اصابته بقطع جزئى فى الرباط الداخلى للركبة أثناء مشاركته فى مباراة فريقه أمام المحلة فى الدورى، وأجريت له جراحة فى ألمانيا على يد الخبير العالمى ايمهوف.

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي كان قد قرر في اجتماعه الطارئ الجمعة برئاسة الكابتن حسن حمدي تغريم عصام الحضري 250 ألف مع إيقافه لمدة 3 أسابيع بسبب سفره إلي سويسرا للتعاقد مع نادي سيون بدون إذن النادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحضري يشارك في مران الأهلي لأول مرة منذ عودته من سويسرا..والجماهير تهتف ضده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العصــــــــــــــــــر :: منتديات العصر الرياضيه والشبابيه :: الرياضه والمصارعة-
انتقل الى: