العصــــــــــــــــــر
شكرا على تصفحكم للمنتدى ويرجى التسجيل و العودة للمشاركة

العصــــــــــــــــــر

لكل الأســـــــــره
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز الترسانة على الالومنيوم وتعادل المقاولون وبتروجيت فى الد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمل
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2845
البلد او الاقامه : مصر
الحاله الاجتماعيه : متزوج
الهوايات : القراءه
رقم العضويه : 1
مدى النشاط بالمنتدى :
90 / 10090 / 100

علم الدوله :
احترام قوانين المنتدى :
المزاج اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: فوز الترسانة على الالومنيوم وتعادل المقاولون وبتروجيت فى الد   السبت ديسمبر 15, 2007 8:21 pm

اطبع حفظ ارسل علق

فوز الترسانة على الالومنيوم وتعادل المقاولون وبتروجيت فى الدورى 12/15/2007 7:55:00 PM



القاهرة- حقق فريق نادى الترسانة فوزا هاما على فريق نادى الالومنيوم بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت على استاد الترسانة بميت عقبة ضمن مباريات المرحلة الرابعة عشرة من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم .

وارتفع رصيد الترسانة بذلك الفوز إلى 15 نقطة ، بينما توقف رصيد نادى الالومنيوم عند 14 نقطة .

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين ، حيث هاجم الترسانة من البداية - على ملعبه ووسط جماهيره - وفتح اللعب على الجانبين لخلخلة دفاع الالومنيوم الذى اعتمد على الدفاع المنظم مع التحضير السريع للهجمات لبناء المرتدات السريعة .. وفى الدقيقة 18 سجل اللاعب رضا متولى الهدف الوحيد للترسانة ، وبعد الهدف انحصر اللعب فى منتصف الملعب ، ولم تسفر الهجمات عن تسجيل أهداف أخرى لينتهى الشوط الاول بتقدم الترسانة بهدف وحيد .

وجاء الشوط الثانى قويا وسريعا من جانب فريق نادى الترسانة حيث ضغط بكل قوة لتحقيق الفوز وإضافة الهدف الثانى ، فى المقابل لعب الالومنيوم على الهجمات المرتدة السريعة التى شكلت خطورة كبيرة على مرمى الترسانة ، ولكن مهارة ويقظة دفاع الشواكيش حالت دون تسجيل أية أهداف .

وتبادل الفريقان امتلاك الكرة فى منتصف الملعب لتقل الخطورة على المرميين ، وتنتهى المباراة بفوز الترسانة بهدف نظيف .

وعلى جانب اخر تعادل فريق نادى المقاولون العرب مع ضيفه بتروجيت بهدفين لكل منهما فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت باستاد المقاولون بالجبل الأخضر .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق بتروجيت الى النقطة 26 فى المركز الثالث كما ارتفع رصيد فريق المقاولون العرب الى النقطة 16 فى المركز الثامن.

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين ، حيث بدأ المقاولون العرب اللقاء بضغط مكثف لإحراز هدف مبكر وتحقق له ما أراد عن طريق الخطأ من مدافع بتروجيت ايمن رمضان فى الدقيقة 12 من الشوط الأول وبعدها بدقيقة واحدة أحرز اللاعب أسامة محمد هدف التعادل لبتروجيت من رأسية قوية.

وبعد الهدف تماسك فريق المقاولون وبدأ فى تنظيم صفوفه من جديد ونجح الفريق فى السيطرة على منتصف الملعب، ومن هجمة مرتدة سريعة من الجانب الايمن نجح اللاعب علاء كمال فى إحراز الهدف الثانى للمقاولون من تسديدة قوية فى الدقيقة 23 ، وأضاع ايهاب المصرى مهاجم المقاولون فرصة سهلة امام المرمى ليسدد فى الدقيقة 36 كرة فوق العارضة .

وفى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الاول احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح فريق بتروجيت إثر عرقلة محمد العقباوى حارس مرمى المقاولون للاعب وليد سليمان ليحرز منها اللاعب محمد سمارة "البديل" هدف التعادل لبتروجيت لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 2/2 .

وفى الشوط الثانى ، كثف المقاولون من هجومه لتحقيق أول فوز له على أرضه هذا الموسم وسيطر على مجريات الشوط الثانى بفضل سرعة محمد شكورى فى الجانب الايسر ومهارة ايهاب المصرى من الجانب الأيمن .

شهدت الدقائق الخمس الأخيرة قمة الإثارة والمتعة، حيث أهدر اللاعب علاء كمال فرصة هدف الفوز للمقاولون ، وبعدها بثلاث دقائق ومن هجمة منظمة سريعة لبتروجيت من الجبهة اليسرى مرر اللاعب اسامة محمد النشيط عرضية متقنة للاعب محمد فاروق "البديل" سددها بقوة ليتصدى لها ببراعة حارس المقاولون العقباوى لينتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.


المصدر موقع مصراوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز الترسانة على الالومنيوم وتعادل المقاولون وبتروجيت فى الد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العصــــــــــــــــــر :: منتديات العصر الرياضيه والشبابيه :: الرياضه والمصارعة-
انتقل الى: