العصــــــــــــــــــر
شكرا على تصفحكم للمنتدى ويرجى التسجيل و العودة للمشاركة

العصــــــــــــــــــر

لكل الأســـــــــره
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يمهل نادي سيون السويسرى 24 ساعة لعودة الحضرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمل
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2845
البلد او الاقامه : مصر
الحاله الاجتماعيه : متزوج
الهوايات : القراءه
رقم العضويه : 1
مدى النشاط بالمنتدى :
90 / 10090 / 100

علم الدوله :
احترام قوانين المنتدى :
المزاج اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: الأهلى يمهل نادي سيون السويسرى 24 ساعة لعودة الحضرى   الأربعاء فبراير 27, 2008 9:58 am

الأهلى يمهل نادي سيون السويسرى 24 ساعة لعودة الحضرى 2/27/2008 10:22:00 PM



الحضري يحرس مرمي منتخب مصر- صورة من أ ف ب


القاهرة - أرسل النادى الأهلى خطابا إلى نادى سيون السويسرى يخبره فيه بأنه إذا لم يعود عصام الحضري حارس المرمى للأهلى خلال 24 ساعة من تاريخه فسيحمله المسئولية لأى خسارة أو ضرر.

وسافر الحضري إلى سويسرا منذ أيام دون إذن من إدارة ناديه ، حيث تعاقد مع فريق "سيون" .

وأكد الخطاب أن الأهلى يحتفظ بحقه فى أخذ كل الإجراءات القانونية المناسبة تجاه النادى السويسرى واللاعب وأى جهة تحرم الأهلى من حقوقه بانتهاك الاتفاق المبرم بينه وبين الحضرى .

وذكر بيان صادر عن النادى الأهلى مساءالاربعاء انه تم إرسال صورة من الخطاب إلى الإتحادين السويسرى والدولى لكرة القدم عن طريق الإتحاد المصرى للعبة .


وفيما يلي نص الخطاب حسبما أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط :
بالإشارة إلى الفاكس المرسل منكم بتاريخ 25 فبراير الجارى ، والذى استلمناه صباح أمس 26 فبراير ، فنحن نرى أنه ملىء بالتناقضات والمعلومات الخاطئة ، وكل ذلك من أجل تبرير موقفكم .

ونود أن نسترعى اهتمامكم انه لقد وصل إلينا الفاكس المؤرخ فى 15 فبراير بعد اليوم الذي تقابلنا فيه مع رئيس النادى فى 14 فبراير ، وفى هذه المقابلة كان موقفنا واضحا جدا كما أكدنا لكم و للاعب أنه من المستحيل انتقال الحضرى أو تركه أثناء الموسم ، تاركين الإمكانية لإعادة المفاوضات فى نهاية الموسم .

وبناء على ذلك فقد قرر اللاعب التركيز فى التمرين مع الفريق ، والدليل على ذلك أنه قد شارك فى أول مباراة فى الدور الثانى للدورى يوم الأربعاء 20 فبراير وليس عندنا أى مشكلة فى إثبات ذلك ، ونحن متأكدين تماما أن رسالتنا قد وصلت بكل وضوح لكم و للاعب .


كما تضمن خطاب النادي الأهلي الى نادي سيون السويسري ما يلي :
وفى صباح يوم الخميس 21 فبراير وبعد مشاركته فى المباراة (فقط الليلة السابقة) ، فقد صدمنا و فوجئنا أن اللاعب قد سافر إلى سويسرا بدون أن يعلم أى شخص أو بدون أى إشعار مسبق والذى يدل على أننا لم نعطى له إذن بالسفر .

وقد ذكرتم فى فاكسكم بأنكم تعلمون أن اللاعب قد فسخ عقده مع ناديه ، وهى أيضا معلومة خاطئة ، وبما أننا لم نتلق أى إشعار عن مسألة الفسخ حتى صباح أمس فى خطاب مرسل من سويسرا موقع من اللاعب من سيون ، وهو الأمر الغير قانونى ومرفوض ، وذلك طبقا للوائح الإتحاد الدولى لكرة القدم .

وبخصوص اقتراحكم للمقابلة فى سويسرا ، فنحن نرفض هذا الأمر بشكل رسمى و سنظل ثابتين على موقفنا هذا ، والذى وضحناه لكم فى الفاكس المرسل منا لكم بتاريخ 24 فبراير .

برجاء ملاحظة أننا قد قمنا بإخطار الاتحاد المصرى لكرة القدم فى 21 فبراير نطلب منه عدم إصدار البطاقة الدولية إلى الاتحاد السويسرى و ذلك لأن اللاعب مرتبط بعقد سارى مع النادي الأهلى ، ومسجل فى الاتحاد المصرى لكرة القدم .

بناء على هذا الأساس فإن الاتحاد المصرى لكرة القدم أرسل إلى الاتحاد السويسرى يرفض إصدار البطاقة الدولية ، ويحث الاتحاد السويسرى بسرعة الاتصال بناديكم ليطلب منه رجوع اللاعب " .

وكان النادى الأهلى قد تلقى خطابا من النادى السويسرى ومن اللاعب عصام الحضرى الثلاثاء ، واعتبر النادى الأهلى مضمون الخطاب ما يعد تطاولا على النادى العريق ودفعه الى ارسال هذا الفاكس اليوم الى النادى السويسرى للرد على ما جاء فى الخطاب .
من موقع مصراوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يمهل نادي سيون السويسرى 24 ساعة لعودة الحضرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العصــــــــــــــــــر :: منتديات العصر الرياضيه والشبابيه :: الرياضه والمصارعة-
انتقل الى: