العصــــــــــــــــــر
شكرا على تصفحكم للمنتدى ويرجى التسجيل و العودة للمشاركة

العصــــــــــــــــــر

لكل الأســـــــــره
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسن شحاتة : سنهاجم من أول دقيقة لتحقيق الفوز على كوت ديفوار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمل
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2845
البلد او الاقامه : مصر
الحاله الاجتماعيه : متزوج
الهوايات : القراءه
رقم العضويه : 1
مدى النشاط بالمنتدى :
90 / 10090 / 100

علم الدوله :
احترام قوانين المنتدى :
المزاج اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: حسن شحاتة : سنهاجم من أول دقيقة لتحقيق الفوز على كوت ديفوار   الأربعاء فبراير 06, 2008 8:30 am

حسن شحاتة : سنهاجم من أول دقيقة لتحقيق الفوز على كوت ديفوار 2/6/2008 10:39:00 AM


حسن شحاته


غانا -محرر مصراوي- قال الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم إن مباريات الدور التمهيدي لمنتخب مصر فى منافسات كاس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى غانا تختلف تماما عن مباراته مع أنجولا والمباراة المقبلة أمام كوت ديفوار .

وأشار شحاتة ،فى تصريحات نقلتها وكالة انباء الشرق الأوسط، إلى أن المنتخب سيلعب مع كوت ديفوار بأسلوبه وسيهاجم من أول دقيقة من أجل هدف واحد هو الفوز ولكن مع الحذر الدفاعي لأننا نواجه فريق كبير لديه نفس الطموح وسنركز على الجانب النفسي والمعنوي لحث اللاعبين ودفعهم إلى الفوز.

وأكد حسن شحاتة على أن الهدف الأساسي الذى يسعى إلى تحقيقه هو الاحتفاظ بكأس الأمم الأفريقية ليحقق الانجاز والنصر لبلاده ولإسعاد كل أفراد الشعب المصري.

وأضاف "إن هذا الهدف إذا تحقق فسوف يذكر التاريخ أن هذا الانجاز تحقق لمصر ولشعب مصر أولا وثانيا فهو انتصار للكرة المصرية وبالناسبة لشخصي كمدرب ، ولكنني لا أسعى إلى مجد شخصي بقدر ما أحاول تحقيق النصر لبلادي أولا" .

وأوضح شحاتة أن منتخب مصر لعب مع كوت ديفوار فى خلال سنتين ثلاث مباريات فاز في مباراتين وتعادل في واحدة .. إلا أنه أشار إلى أن اللقاء المرتقب أمامها سيختلف تماما عن المباريات السابقة لأنها من أقوى الفرق في الدور قبل النهائي ولديها هجوم قوى ونجوم كبار من المحترفين وخبرة دولية .

واستطرد قائلا "إن لدينا فريق كبير ونجوم كبار ولدينا الكثير من الأوراق ولا نخاف من مواجهة أي فريق لأننا الفريق حامل اللقب وحضرنا إلى غانا للدفاع عن اللقب وسنبذل كل جهد للاحتفاظ به.. مشيرا إلى أن كل مباراة يتم التفكير فيها كمرحلة وبعد تخطيها وأن التركيز حاليا في مباراة كوت ديفوار وفى حالة التأهل إلى النهائي سنفكر في الفريق الذي سنواجهه.

وأكد الكابتن حسن شحاتة أن نجوم الفريق فى أفضل حالاتهم البدنية والفنية والحالة المعنوية مرتفعة جدا ولا يوجد إصابات سوى أحمد المحمدي الذي أصيب بارتفاع فى درجة الحرارة وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل تبين أنه سليم ، واللاعب زيدان الذى اصيب بالتواء فى القدم قبل مباراة انجولا وأجرى له تجربة يوم المباراة وشعر بألم فكان من المفضل عدم المجازفة بلإشراكه أمام انجولا حتى لا تتفاقم الإصابة وحرصا على مستقبله .

وأشاد بنجوم المنتخب وخاصة عناصر الخبرة محمد أبو تريكه وأحمد حسن وحسنى عبد ربه ومحمد شوقي .. وقال ان كل لاعب أدى ما عليه أمام انجولا والمستوى فى ارتفاع مستمر وبفضل جهود اللاعبين نجحنا فى السيطرة على وسط الملعب والفوز على انجولا ولدينا أيضا الكثير لنقدمه أمام كوت ديفوار .

وقد صعد منتخب مصر لكرة القدم إلى الدور قبل النهائي بكأس الأمم الأفريقية بعد فوزه على نظيره الانجولي بهدفين مقابل هدف واحد يوم الاثنين.

وسينتظر الفراعنة في كوماسي لمقابلة منتخب ساحل العاج يوم الخميس في قبل النهائي بعد أن سحق "الأفيال" المنتخب الغيني 5- صفر يوم الأحد في دور الثمانية.

وستكون المباراة بمثابة إعادة لنهائي البطولة الماضية في مصر عندما نجح الفراعنة في إحراز اللقب للمرة الخامسة في تاريخ مشاركاتهم بأمم أفريقيا بركلات الترجيح.

اقرأ ايضا:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسن شحاتة : سنهاجم من أول دقيقة لتحقيق الفوز على كوت ديفوار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العصــــــــــــــــــر :: منتديات العصر الرياضيه والشبابيه :: الرياضه والمصارعة-
انتقل الى: