العصــــــــــــــــــر
شكرا على تصفحكم للمنتدى ويرجى التسجيل و العودة للمشاركة

العصــــــــــــــــــر

لكل الأســـــــــره
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شادو على العين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمل
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2845
البلد او الاقامه : مصر
الحاله الاجتماعيه : متزوج
الهوايات : القراءه
رقم العضويه : 1
مدى النشاط بالمنتدى :
90 / 10090 / 100

علم الدوله :
احترام قوانين المنتدى :
المزاج اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: شادو على العين   الأحد يناير 27, 2008 3:46 am

عينيك .. نافذة تطلين منها على العالم بأسره و مرآة تعكس لك جمال الطبيعة ..
ولكل فتاة تحرص على جمال متكامل نقول لك أن لماكياج العيون أهمية خاصة فهو الذي يضفي عليهما رونقاً وجاذبية بلا حدود .. ويأتي ظل الجفون أو ما يعرف باسم الآي شادو كأحد مستحضرات التجميل التي تسهم في الحصول على عيون جذابة تفيض بالحيوية والبريق ..
وقد يمثل اختيار ظل الجفون المناسب للعينين أمراً محيراً للعديد من الفتيات الا أن خبراء التجميل يؤكدون على أن الأمر لايتوقف على حسن اختيار الألوان فحسب بل على عدة عوامل اخرى منها اختيار المستحضر المناسب سواء كان كريم او بودرة او قلم مع توزيعه بالكثافة المناسبة و بشكل متدرج أٌقرب الىالغموض . وعموما فان ظلال البودرة تعد هى المناسبة لك تماما فهى تلائم جميع انواع البشرة كما تتميز بسهولة الاستعمال و تنوع الوانها .
ويوصي خبراء التجميل الفتاة التي ترغب في عمل الماكياج لعينيها بأن تحرص على ابراز لون البؤبؤ ، مع العلم بان كل لمسة لونية تضاف الى ماكياج العيون تصنع فرقا كبيرا في الشكل العام . والى جانب ذلك كله فان لون بؤبؤ العين يحدد هو الآخر لون الآي شادو الذي يناسب عينيك كالتالي :
*العيون الزرقاء :
تبدو العيون الزرقاء اكثر تالقا مع الالوان التي تمتاز بالسخونة مثل ظلال الجفون البنية ، والنحاسية ، والبرتقالية ولكن يفضل ان تكون محددة بواسطة قلم بني اللون .
*العيون الخضراء :
يعد اللونين الوردي والموف من أكثر الألوان التي تناسب العيون الخضراء مع تحديدها بقلم من الرمادي المائل للسواد او البني او البني المائل للوردي .
*العيون العسلية و البنية :
تتألق العيون العسلية و البنية مع درجات اللونين البنفسجي و الليلكي . واليك بعض النصائح المتخصصة التى ينبغي عليك اتباعها كي تساعدك في انجاح ماكياج العينين من خلال استعمال الآي شادو :
*لا توزعي أى مستحضرات لماعة (ناكريه) بالقرب من عينيك لانها تقتل البريق الطبيعى المنبعث من البؤبؤ في حين ان المستحضرات المطفأة تعمل على ابرازه .
*احرصي على تكثيف ألوان الظلال عند الحدود الملاصقة لعينيك مع توزيع تلك الظلال بشكل متدرج دخانى وغير صريح على الجفون لأضفاء المزيد من الرقة والنعومة على نظراتك .
*اختاري الألوان المشتقة من لون بشرتك بداية بالوردى ووصولا الى البنى .
و اذا تحدثنا عن احدث صيحات الموضة لالوان ظلال الجفون هذا الموسم فهى عديدة حسبما يقول خبراء التجميل ، و طبقا لموضة هذا العام فهى البني بتدرجاته ، و النحاسي ، و الذهبي .. و الجديد في عالم ظلال الجفون تلك التي تاتي على شكل اقلام بحيث تكون سهلة الوضع مثل الظل الكريمي كما انها تبدو على العين مثل ظل البودرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شادو على العين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العصــــــــــــــــــر :: منتديات ست الكل :: التجميل والعنايه بالبشره-
انتقل الى: