العصــــــــــــــــــر
شكرا على تصفحكم للمنتدى ويرجى التسجيل و العودة للمشاركة

العصــــــــــــــــــر

لكل الأســـــــــره
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلى يلتقى السكة الحديد وديا وبركات يشارك فى التدريبات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمل
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2845
البلد او الاقامه : مصر
الحاله الاجتماعيه : متزوج
الهوايات : القراءه
رقم العضويه : 1
مدى النشاط بالمنتدى :
90 / 10090 / 100

علم الدوله :
احترام قوانين المنتدى :
المزاج اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: الاهلى يلتقى السكة الحديد وديا وبركات يشارك فى التدريبات   السبت يناير 19, 2008 2:30 pm

الاهلى يلتقى السكة الحديد وديا وبركات يشارك فى التدريبات



1/19/2008 10:21:00 PM


بركات


القاهرة- اعتذر فريق نادى الانتاج الحربى عن أداء المباراة الودية التى كان مقررا لها يوم الجمعة أمام النادى الاهلى ، لارتباطه بمباراة رسمية فى مسابقة القسم الثانى كانت مؤجلة له ، بينما وافق نادى السكة الحديد على اللعب مع الاهلى بدلا من الانتاج الحربى .
وحضر إدارى الانتاج الحربى الى النادى الأهلى صباح السبت وقدم اعتذارا الى النادى الأهلى مرفقا به صورة من الخطاب الوارد من لجنة المسابقات والذى تحدد فيه موعد المباراة المؤجلة بشكل يتعارض مع موعد مباراة الاهلى ، وتفهم الكابتن علاء ميهوب مدرب الفريق والذى يقود التدريبات الموقف كاملا وجرت اتصالات مع نادى السكة الحديد الذى وافق على اللعب أمام الأهلى يوم الجمعة .
من جهته أكد الكابتن علاء ميهوب فى تصريح نقلته وكالة انباء الشرق الاوسط أن التدريبات تركز على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين ، مشيرا لوجود برنامج تدريبى طوال الأسبوع، مؤكدا أن اللاعبين لديهم إصرار على استعادة مستواهم الفنى والبدنى بعد فترة الراحة التى حصلوا عليها خلال الفترة الأخيرة.
واعتذر أحمد عادل لاعب الفريق عن حضور التدريبات الصباحية يوم السبت لإصابته بنزلة برد شديد ، فيما أكد أنه سيحضر التدريبات المسائية يوم السبت .. وفى نفس الوقت اعتذر محمد سمير لاعب الفريق عن حضور المران الصباحى نظرا لارتباطه بامتحانات منتصف الفصل الدراسى الاول .

من جهة أخرى، خضع محمد بركات نجم الأهلى لبرنامج تأهيلى مكثف يهدف استعادة لياقته البدنية فى أسرع وقت ممكن للانضمام لتدريبات الفريق الجماعية .. وقد شارك بركات فى جزء من التدريبات يوم السبت وهو الجزء الخاص بالجرى حول الملعب ، ثم اجرى بعض التدريبات فى الجيمانزيوم .
وكان بركات قد عاد الى القاهرة فى وقت متأخر مساء الجمعة قادما من ألمانيا حيث خضع لفحوصات طبية مكثفة على يد الخبير الألمانى شيفرهوف وأكدت الفحوصات والاختبارات التى خضع لها بركات سلامته التامة وعدم حاجته الى إجراء جراحة لنزع المسمار المثبت فى الركبة .. وسوف ينتظم بركات فى البرنامج التأهيلى لمدة أسبوع يعود بعدها الى المشاركة فى تدريبات فريقه .
وأكد محمد بركات فى تصريح له أن الخبير الألمانى شيفرهوف طمأنه على سلامته وعدم وجود داع لنزع المسمار المثبت فى الركبة .
ومن جهته ، نفى عبد الحميد حسن "ميدو" لاعب الأهلى ما تردد عن اعتزاله اللعب مشيرا الى انه لم يصرح بمثل هذا الكلام وأكد حسن انه سوف ينتقل الى صفوف الاتحاد السكندرى وأنه أبلغ رغبته للجهاز الفنى .
واشار ميدو الى انه سوف يشارك فى تدريبات الأهلى يوم الاحد لوداع زملائه قبل الانتقال للاتحاد السكندرى وقال أنه كان يتمنى البقاء بالاهلى ولكن الظروف غير مناسبة لبقائه نظرا لرغبته فى المشاركة بالمباريات .

وقدم ميدو الشكر لإدارة الأهلى والجهاز الفنى على الفترة التى قضاها بين صفوف الفريق والتى ساهم خلالها فى حصد العديد من العديد من البطولات .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلى يلتقى السكة الحديد وديا وبركات يشارك فى التدريبات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العصــــــــــــــــــر :: منتديات العصر الرياضيه والشبابيه :: الرياضه والمصارعة-
انتقل الى: