العصــــــــــــــــــر
شكرا على تصفحكم للمنتدى ويرجى التسجيل و العودة للمشاركة

العصــــــــــــــــــر

لكل الأســـــــــره
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد حسن : لم أوقع للأهلي ولم أقابل الخطيب منذ 8 شهور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمل
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2845
البلد او الاقامه : مصر
الحاله الاجتماعيه : متزوج
الهوايات : القراءه
رقم العضويه : 1
مدى النشاط بالمنتدى :
90 / 10090 / 100

علم الدوله :
احترام قوانين المنتدى :
المزاج اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: أحمد حسن : لم أوقع للأهلي ولم أقابل الخطيب منذ 8 شهور   الثلاثاء يناير 01, 2008 10:35 pm

أحمد حسن : لم أوقع للأهلي ولم أقابل الخطيب منذ 8 شهور



م

لخص في تصريحات خاصة لموقع ياللاكورة نفى كابتن منتخب مصر – أحمد حسن – كل التصريحات الصحفية التي تتحدث عن إنتقاله للنادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الحالية


في تصريحات خاصة لموقع ياللاكورة نفى كابتن منتخب مصر – أحمد حسن – كل التصريحات

الصحفية التي تتحدث عن إنتقاله للنادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الحالية .

وأكد قائد منتخب مصر أن تركيزه الأن منصب مع المنتخب المصري وأنه سوف يحسم موقفه بشكل نهائي ويعلن خطوته القادمة بعد بطولة كأس الأمم المقرر لها أن تقام في غانا خلال الشهر الحالي .

وأضاف كابتن منتخب مصر أن المفاوضات مع مسئولي الأهلي بشكل خاص متوقفة منذ فترة طويلة وأن كلها لا تتعدى مكالمات للإطمئنان عليه من عدلي القيعي مدير التسويق للنادي الاهلي وبعض عشاق النادي الأهلي من رجال الأعمال بينما لا يوجد أي تفاوض رسمي مع الأهلي منذ فترة طويلة .

وأشار الى أن نادي الزمالك وعلى عكس ما يقال هو الأكثر جدية في التعاقد مع أحمد حسن وأن مسئولي الزمالك لا يتركون فرصة الا ويتحدثون معه في محاولات جادة لضم اللاعب الى صفوف القلعة البيضاء .

كما أكد حسن أنه يعلم تماما صعوبة إنتقاله خلال فترة التنقلات الشتوية الى أي نادي في مصر نظرا لأن النادي البلجيكي قد غالى بالفعل في طلباته عندما تقدمت بعض الأندية العربية والخليجية بضم اللاعب خلال هذه الفترة وهو ما يؤكد صعوبة إنهاء صفقة حسن لأي نادي مصري أو عربي خلال انتقالات الشتاء .

وعن التصريحات الصحفية التي نسبت لأحمد حسن وبعض التقارير التي تحدثت عن لقاءه مع الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي وإنهاء صفقة إنتقاله بشكل كامل للنادي الأهلي نفى حسن هذه التقارير جملة وتفصيلا مؤكدا أنه لم يلتقي الخطيب منذ ثماني شهور تقريبا وكان اللقاء في فرح حسام غالي لاعب منتخب مصر .

وعن موقفه النهائي قال حسن أنه سوف يعلن موقفه النهائي بعد كأس الأمم خاصة وأن التركيز كله الأن منصب مع منتخب مصر الذي يستعد لبطولة كأس الأمم الأفريقية .

وتعجب حسن من التقارير التي تحدثت عن ثمن الصفقة – الخيالية – التي تمت بين الأهلي وحسن والتي بلغت في بعض التقارير 13 مليون جنيه مؤكدا أنه يعلم سقف الأندية المصرية جيدا وأن هذا الرقم غير واقعي بالمرة وأنه ليس في إستطاعة نادي مصري أن يتعامل بمثل هذه الأرقام .

وفي النهاية أكد أحمد حسن أنه يخص Yallakora.com بهذه التصريحات كونه أحد أهم المواقع الرياضية العربية ولذلك فيجب على الجميع أن يتعرفوا على الحقيقة في مكان عرف عنه أنه لا ينشر إلا الحقيقة ولا يبحث عن فرقعة إعلامية دون التأكد من مصادرها .





منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحمد حسن : لم أوقع للأهلي ولم أقابل الخطيب منذ 8 شهور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العصــــــــــــــــــر :: منتديات العصر الرياضيه والشبابيه :: الرياضه والمصارعة-
انتقل الى: